الجمعة , 22 سبتمبر 2017
الرئيسية / اناقة / ازياء / البدلة النسائية فى الخريف .. رقة وأنوثة .. وألوان زاهية وجذابة

البدلة النسائية فى الخريف .. رقة وأنوثة .. وألوان زاهية وجذابة

 

 في خريف وشتاء 2018/2017 ، تتخلص البدلة النسائية من صورتها النمطية ذات الطابع المتحفظ وتطل بوجه جديد يساير روح العصر بفضل الألوان الزاهية والنقوش الجذابة المفعمة بالرقة والأنوثة.

قالت مستشارة المظهر شتيفاني تسارنيك أن البدلة النسائية تتحرر هذا الموسم من قيود الألوان الكلاسيكية الداكنة، مثل الأسود والرمادي والبني الداكن، وتخطف الأنظار إليها بالألوان الزاهية والمبهجة، كالأحمر الصارخ. كما أنها تتجمل بالنقوش الرقيقة التي تؤكد على الطابع الأنثوي، مثل نقوش الزهور، إلى جانب التقليمات والكاروه.

وأضافت مستشارة المظهر الألمانية زيلكه جيرلوف إن البدلة النسائية تخطف الأنظار إليها هذا الموسم بقصتها الأكبر من المقاس “Oversized” ذات الطابع الذكوري؛ حيث يأتي البليزر بقصّة فضفاضة ومستقيمة وذات أكتاف بارزة على غرار موضة الثمانينات.

وأشارت مستشارة المظهر كاتارينا شتارلاي إلى أن البدلة النسائية تتألق هذا الموسم بخامة المخمل ذات الطابع الفخم، إلى جانب القفطان والصوف.

ومن ناحية أخرى أكدت جيرلوف أن أناقة البدلة النسائية ذات التصاميم العصرية مرهونة بطبيعة القوام، موضحة أن الموديلات الأكبر من المقاس تغازل في المقام الأول المرأة طويلة القامة وذات القوام الممشوق أو الممتلئ بعض الشيء، ومعها المرأة قصيرة القامة وذات القوام النحيل.

شاهد أيضاً

لطالبات الجامعة : هذه الاطلالة الخريفية .. تناسبك

   يناسب القميص الجينز  ، الفتيات صيفًا وشتاءً، فهو يمكن ارتداؤه بسهولة ، مع البنطلونات …