الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
الرئيسية / صحة ورشاقه / سعر ومواصفات نيسان قشقاي الجيل الجديد 2014

سعر ومواصفات نيسان قشقاي الجيل الجديد 2014

قدمت شركة نيسان العريقة موديلها الجديد من طراز كروس اوفر وهو الجيل الجديد من نيسان قشقاي التي اثبتت جدارتها في السوق المصرية وفي الاسواق العربية بشكل عام من خلال موديلها السابق الذي حاز بمكانة تنافسية عالية بين منافسية من الشركات الكورية.

مواصفات سيارة نيسان قشقاي الجيل الجديد 2014

بها محرك 1600 سي سي مع فتيس جديد steptronic يوفر اقوي عزم ويصل الي 130 حصان مع اقصي عدد من لفات الموتور. وتاتى السيارة نيسان قشقاي 2014 بشاسية جديد يختلف عن سابقتها ليعطيها حجما اكبر واطول.

عن وسائل الامان بالسيارة فالسيارة قشقاي 2014 تتمتع بوسائد هوائية للسائق والراكب الامامي مع نظام فرامل مانع الانغلاق ABS ونظام الثبات الالكتروني EBD و EBS كما نا السيارة مدعمة بنظام تعليق يعطي ثباتا اكبر على الطرقات مع السرعات العالية تتناسب مع الشاسية الجديد الذي يوفر علوا مناسب للسيارة.

الشكل الخارجي للسيارة يتمتع بالانسيابية من خلال خطوطها التصميمية الرائعه المشهورة بها شركة نيسان مع فوانيس جديدة امامية وخلفية واضائة LED امامية نهارية وجنوط 17 بلونين مختلفين.

اما عن التجهيزات الداخلية بسيارة نيسان قشقاي 2014 الجديدة كليا فهي : فتحة سقف بانوراما مع فرش جلد ولوحة عدادات جديدة بها شاشة معلومات كبيرة نسبيا تعرض معلومات كمبيوتر رحلات كما تتمتع السيارة بحساسات ركن امامية وخلفية وتكييف اتوماتيك وشاشة 7 بوصة في منتصف التابلوة يتم التحكم من خلالها بنظام البلوتوث والنافيجاتور.

سعر سيارة نيسان قشقاي 2014 الجديدة

لم يتم الافصاح عن سعر السيارة حتي الان ولكن يتوقع الخبراء ان تندرج السيارة تحت شريحة 200 الف جنية مصري؟

شاهد أيضاً

طرق أمريكية .. آمنه وسهلة ..  لعلاج ” فقدان الشهية”

>> وجبة الفطور  .. من أهم العادات الحسنة .. للتمتع بصحة جيدة والتغلب .. على …

2 تعليقان

  1. لماذا يتم اﻹقبال علي شراء نيسان قاشقاي وهل تمتاز عن مثيلاتها من السيارات اﻷخري من حيث اﻹمكانيات والسعر..بالرغم سعرها المبالغ فيه ..وهل قطع الغيار متوفره وما أسعارها

  2. متى يتم طرح السيارة نيسان قشقاى الشكل الجديد – واعرف كثير من معارفى يعانى من التعامل من توكيل نيسان – فهل من نصيحة لو هناك اختيار ما بين كيا سبورتاج ونيسان قشقاى
    شكراً

اترك تعليقاً