السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية / اسرة ومجتمع / إحذرى جيدا .. من رجال هذه الأبراج .. ليس بينها #برج_الجوت

إحذرى جيدا .. من رجال هذه الأبراج .. ليس بينها #برج_الجوت

 

كتبت ـ نورهان المصرى 

ليس كل الرجال على شاكة واجدة ، فهم أنواع كثيرة مثل كل شئ .. فهناك المخلص، والخائن، والمعطاء .. وآخر يحب أن يأخذ فقط، ومن بين هذه الأنواع الرجال الذين يظهرون في حياة المرأة ، ثم يتركوها محطمة، وهذا الأمر تختلف دوافعه من رجل لآخر، مثل رجال هذه الأبراج..

 

  • رجل الجوزاء: رجل الجوزاء من النوع المعجب بنفسه الذي يحب النظر في المرأة كثيرًا، صفحته على أنستغرام ستجدين بها الكثير من الصور التي يحاول فيها إظهار عضلاته المفتولة ومظهره الأنيق.

إلى جانب ذلك هو لا يهتم لأمر أحد سوى نفسه، لذلك يجد في النساء وسيلة لإرضاء نفسه..لكن الشيء الجيد أنه يظهر بسهولة على حقيقته ولن تنخدعي كثيرًا.

 

  • رجل الأسد: رجل الأسد يحب كثيرًا المدح وعبارات الإطراء من النساء، لذلك هو لن يضيع على نفسه فرصة سماع كلمة مدح من أي امرأة، لذلك ستجدينه ينتقل من امرأة لأخرى.

لذلك من الممكن أن يتبخر من أمامك فجأة بمجرد أن يجد من تقول له كلمات الإطراء والمدح أكثر منكِ.

 

  • رجل القوس: على الرغم من عدم حبه للالتزام فإن مولود برج القوس محب للارتباط بالنساء لذلك تكلف هذه المعادلة الموجودة في حياته الكثيرات جرح قلوبهن.

كما أنه فظ في التعامل مع النساء ولا يخشى ما يفكرن به عنه، وهذه الطريقة تجعله صعب المنال في عين الكثيرات لذلك يحاولن أن يقتربن منه، ولكنهن لا يعرفن ما ينتظرهن من جرح وفراق.

 

شاهد أيضاً

تحذير اسبانى : هذه العطور.. قد تصيبك بـ ” الجنون “

لا ينتبه معظم الأشخاص، للاضرار التى قد تسببها بعض العطور ، ومن أهم مخاطرها التسبب …