الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية / اناقة / ازياء / إطلالات ميغان ماركل ودوقة كامبريدج .. متطابقة  

إطلالات ميغان ماركل ودوقة كامبريدج .. متطابقة  

ميغان ماركل ودوقة كامبريدج
ميغان ماركل ودوقة كامبريدج

إذا كانت صدفة .. فهل يمكن أن تتكرر هذه الصدفة ، 7 مرات فى فترة وجيزة ، وربما هوتشابه في الأذواق، لكن من الصعب تجاهل الشبه الكبير  ، بين خطيبة الأمير هاري الجديدة، ميغان ماركل  ، ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون  ، من حيث خيارات الموضة ،  وتسريحات الشعر ،  التي تظهران بها على الملأ.

>> شاهد الجميلتان في أكثر من إطلالة متطابقة :

  • الفستان الأحمر : تألقت دوقة كامبريدج بهذا الفستان الرائع في إحدى الفعاليات التي أقيمت في مسقط رأس ماركل في كندا، بينما ارتدت هذه الأخيرة فستاناً مشابهاً أثناء زيارتها لنيويورك.

  • اللباس البحري : ظهرت كيت ميدلتون في فستان أنيق باللونين الأبيض والأزرق مستوحى من لباس البحرية من تيمبرلي لندن، عندما حضرت فعاليات ومبلدون للتنس في العام 2012، وهو نمط الموضة الذي تفضله ماركل كبطلة لسلسلة “سوتس”.

  • الفستان عاري الكتفين : مع أنه نادراً ما تظهر الدوقة عارية الكتفين، إلا أنها تألقت في فستان سهرة أسود مفتوح من ألكسندر ماكوين، وهذه الإطلالة نفسها التي اعتمدتها ماركل لسنوات.

  • اللباس الرياضي : نحب الإطلالة الرياضية التي تظهر بها كل من ماركل وميدلتون، فكلاهما تمتلكان الجسم الرشيق، وتحبان التألق بأحذية رياضية فاقعة اللون.

  • الفستان باللون اللحمي : هناك تشابه كبير بين الفستان الذي ارتدته دوقة كامبريدج أثناء التقائها بعائلة أوباما في 2012، والفستان الذي مشت به ماركل على البساط الأحمر.

  • الفساتين المزركشة : ظهرت كل من ماركل وميدلتون في فساتين مزركشة بطبعات ملونة في مناسبات مختلفة.

  • الأطقم المكتبية : تمتلك ماركل أطقم مكتبية غاية في الأناقة تألقت بها في سلسلة “سوتس” وتتشارك ميدلتون معها الأناقة نفسها عندما تختار ارتداء هذا النوع من اللباس.

شاهد أيضاً

بالصور : كيم كاردشيان ” عارية ” .. فى حفل لجمع التبرعات

ارتدت نجمة تلفزيون الواقعالأمريكية ،  كيم كارداشيان (37 عاماً) ، فى حفل عشاء مُتحف Los  Angeles …