الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / الحياة الزوجية / #الفياجرا .. (7 ) أنواع تناسب محدودى الدخل

#الفياجرا .. (7 ) أنواع تناسب محدودى الدخل

تعد المنشطات الجنسية ، من أكثر الأدوية التي تُباع في الصيدليات ، لإقبال الرجال عليها ، أملًا في تحسين أدائهم ، أثناء العلاقة الحميمة ، وهو مايؤكده الدكتور الصيدلي باهر السعيد، حيث أن الفياجر أو«الحباية الزرقاء» ، وبدائلها مادة «السيلدينافيل»، وهذه المادة لا تندرج تحت قائمة أدوية المخدرات، فهناك بعض الأشخاص يعتقدون أنها مادة مخدرة وغير مصرح ببيعها  ، ولكن الحقيقة أن الفياجرا دواء ، مثل أدوية الصداع والأنفلونزا ، وغيرها من الأدوية ، التي تعالج الأمراض.

يتابع : يجب شراء الفياجرا من الصيدلية ، لأنه دواء مصرح ببيعه ، وليس هناك ضرر من تناوله، على عكس المنشطات التي يُعلن عنها في التليفزيون ،  أو المنشطات الصيني «المضروبة»، لأن المادة الفعالة ، أو تركيب هذه الأدوية مجهولة ، حتى للصيدلي نفسه.

يضيف : تُعالج الفياجرا ضعف الانتصاب ، وليس سرعة القذف ، لأن هناك كثير من الرجال ، يتناولونها لعلاج سرعة القذف، لكنها في حقيقة الأمر ، تعالج ضعف الانتصاب ، وتحافظ عليه أثناء العلاقة الزوجية.

ويوضح أن جرعة الفياجرا للأصحاء ، عبارة عن نصف قرص ، قبل الجماع بساعة، ومن الأفضل أن يتم تناولها ع، لى معده فارغة، ليستمر تأثيرها من 4 إلى 6 ساعات، وهي ممنوعة لمرضى القلب ، الذين يتناولون «النيتريت»، وفقًا لـ«السعيد»، ناصحًا مريض الكلى والكبد والقلب ، باستشارة الطبيب ، حول تناولها من عدمه.

وعن أسعارها يشير «السعيد» إلى أن هناك:

  • – أنواع عالية الثمن يصل سعر القرص 19.25 جنيه.
  • – أنواع تتناسب مع محدودي الدخل وهي «سيلدين و فيتوياجرا وسبايكا وفيافاج وسيلدافا و أورجانفيل وبريلانت» ويتراوح سعر هذه الأنواع بين جنيهين ونصف: 3 جنيهات.
  • – أنواع مثل «الايرك والفايركتا ونابي فيت»، ويتراوح سعر القرص من 4 جنيهات ونصف إلى 6 جنيهات ونصف.

 

شاهد أيضاً

الصمت العاطفي .. هذه علاماته .. وأسبابه .. وكيفية مواجهته

بعد فترة من الزمن، يصبح وقت الزوجيْن معاً أقل، محادثات أقل، نوم أقل، ماديات أقل، …