الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية / المزيد / بالصور تسريبات جديدة لنظام ويندوز فون 8.1 من شركه مايكروسوفت

بالصور تسريبات جديدة لنظام ويندوز فون 8.1 من شركه مايكروسوفت

اعلنت بعض المواقع الاطاليه المتخصصه في مجال طرح الاخبار التكنولوجيا عن صورتان جديدتان تسربوا يوم السبت لما يُعتقد أنه الإصدار 8.1 المرتقب من نظام التشغيل “ويندوز فون” التابع لشركة “مايكروسوفت” والمخصص للهواتف الذكية، وتظهر فيه إحدى المزايا التي تعتزم الشركة جلبها إلى نظامها.

شاشه عرض ويندوزفون

وتظهر في الصور ميزة تعُرف بالاسم الرمزي “صندوق الظل” ShadowBox التي اطلقتها شركه مايكروسوفت في نظام تشغيل ويندوزفون الجديد ، ومن شأنها السماح للمستخدمين باستخدام صورة كخلفية لـ شاشة البدايه.

ويبدو من الصور التي حصل عليها موقع “ويندوز بلوج إيطاليا” Windwos Blog Italia الذي نشر تلك الصور في تقاريره عن الوندوزفون الجديد الصادر من شركه مايكروسوفت من الصين، أن “مايكروسوفت” ستتيح للمستخدمينها ضمن الإعدادات خياراً لاختيار صورة مخصصة يمكن استخدامها كمظهر و ايضا اطلقت مايكروسوفت خاصيه الأيقونات الحية التي تظهر شفافة.

صور مسربه ليوندوزفون

و علي الصعيد الاخر أكد “توم وارن” العامل لدى موقع “ذا فيرج” The Verge المختص بالاخبار التقنيه و اخبار شركه مايكروسوفت عبر حسابه في موقع التدوين المصغر تويتر صحة الصور المسربة وقام بنشر صورة عن كيفية استخدام الميزة الجديده.

عن

شاهد أيضاً

سعاد عبدالرحيم

سيدة تنافس ـ لأول مرة ـ على منصب ” شيخ مدينة تونس “

اشتد التنافس بين الأحزاب التونسية ، للفوز برئاسة بلدية تونس العاصمة  ، أو ما يعرف …

اترك تعليقاً