الإثنين , 20 نوفمبر 2017
الرئيسية / مشاهير ونجوم / بيونسيه .. فخورة باستعادة “منحنياتها ” المثيرة .. بعد الإنجاب

بيونسيه .. فخورة باستعادة “منحنياتها ” المثيرة .. بعد الإنجاب

بيونسيه
بيونسيه

ظهرت المطربة الأمريكية بيونسيه، في قمة الإثارة والرشاقة ، بعد ولادة توأميها ، وذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

ارتدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 35 عاما، في هذه الصور فستانا أحمر أوف شولدر، كشف عن ساقيها، مع صندل مخملي من توقيع سان لوران، واعتمدت أحمر الشفاه اللامع والعيون المكحلة، وتركت شعرها مجعدا بشكل كامل.

وبدا أن المغنية المعروفة تتباهى بمنحنيات جسدها، رغم وزنها الزائد بعض الشيء نتيجة الحمل، وإنجابها توأما، منذ شهرين تقريبا، وهي الزيادة التي لم تؤثر فيما يبدو على قوامها الممشوق ومنحنياتها المثيرة.

بيونسيه تستعرض قوامها
بيونسيه تستعرض قوامها

قال مصدر مقرب لها ، أنها تمارس رياضة ركوب الدراجات بانتظام، وهو ما يبرر قوامها المشدود، فضلا عن تناولها الأغذية الصحية والعصائر الطازجة، وهو ما يشير إلى إمكانية استعادة وزنها قبل الولادة خلال فترة قصيرة.

يذكر أن بيونسيه أنجبت توأمين أطلقت عليهما اسم “سير كارتر” و”رومي كارتر”، من زوجها مغني الراب جاي زي، يوم الـ15 من يونيو الماضي، علما أن لهما ابنة أخرى تدعى “بلو إيفي”، تبلغ من العمر 5 سنوات.

وكان آخر ظهور لبيونسيه برفقة ابنتها الصغيرة، في حفل زفاف مخرج أعمالها تود تروسو وصديقتها كريستينا تانغ، والذي أقيم الأسبوع الماضي، في كولورادو.

 

شاهد أيضاً

بالصور : كيم كاردشيان ” عارية ” .. فى حفل لجمع التبرعات

ارتدت نجمة تلفزيون الواقعالأمريكية ،  كيم كارداشيان (37 عاماً) ، فى حفل عشاء مُتحف Los  Angeles …