الأحد , 22 يوليو 2018
الرئيسية / اسرار الجمال / تخلصى من الوزن الزائد بمساعدة ” انستجرام ” .. على طريقة أوليفيا

تخلصى من الوزن الزائد بمساعدة ” انستجرام ” .. على طريقة أوليفيا

كتبت ـ نورهان المصرى

نجحت طالبة انجليزية  ، تدعى أوليفيا بيرسول ، فى التخلص من وزنها الزائد ، وأصبحت أكثر سعادة ـ كما تقول ـ ، لأنها تخلصت من المضايقات ،  التي كانت تتعرض لها  ، من قِبل بعض الأشخاص المحيطين بها بسبب الشكل الذي كان عليه جسمها.

وأشارت أوليفيا،  ـ وهي من برمنجهام وتبلغ من العمر 18 عاما ـ ، إلى أنها لطالما كانت زائدة الوزن  ، وأن زملاءها في المدرسة  ، دائما ما كانوا يضايقونها ،  بشأن وزنها وشكلها !

وأضافت أوليفيا، التي تعيش الآن في بريسبان باستراليا، إنها لم تكن راضية عن نفسها وأنها كانت تكره مشاهدة نفسها في المرآة، موضحة أن نقطة التحول بالنسبة لها ،  بدأت بمتابعتها لحسابات بعض مدوني اللياقة البدنية على إنستغرام، إذ اتخذت حينها قرارها  ، بضرورة الاهتمام بالجانب البدني ،  وممارسة التمارين الرياضية.

أوليفيا
أوليفيا

وبالفعل، نجحت أوليفيا في التخلص من حوالي 15 كيلوغراما من وزنها على مدار 18 شهرا وبات يقدر وزنها الآن بحوالي 58 كيلوغراما.

وعاودت أوليفيا لتؤكد على أنها كانت مصرة  ، على التخلص من عادات نمط الحياة الغربي الذي يميل للسكون وقلة الحركة، بعدما كانت تشعر بالإحباط عندما ترى منظر جسمها في المرآة، وأنها بدأت تشعر بتحول كبير بعد اهتمامها بممارسة رياضة رفع الأثقال وبعض تمرينات عضلة القلب، وإن لفتت إلى أن أصعب شيء واجهها في سبيل إنقاص وزنها  ، هو تغييرها لطريقة تفكيرها ، بشأن الطعام، خاصة وأن أسرتها واصلت عاداتها غير الصحية، وهو ما كان لها بمثابة عبء إضافي  ، يتعين عليها مواجهته.

 

شاهد أيضاً

فى رمضان : احذر بكتيريا “كامبيلوباكتر” .. الخطيرة

(د ب أ) يتسبب بيض الدجاج أحياناً ، في الإصابة ببكتيريا “كامبيلوباكتر” الخطيرة ، التي …