الإثنين , 25 يونيو 2018
الرئيسية / المزيد / سيرينا ويليامز .. حفل زفاف بـ ” المشاهير ” .. والإشبينة إبنتها الرضيعة

سيرينا ويليامز .. حفل زفاف بـ ” المشاهير ” .. والإشبينة إبنتها الرضيعة

حفل زفاف سيرينا ويليامز
حفل زفاف سيرينا ويليامز

استوحت لاعبة التنس العالمية “سيرينا وليامز” ، أجواء الزفاف الفاخر من فيلم “الجميلة والوحش” ، فى حفل زفافها من مؤسس موقع التواصل الاجتماعي  ، ريديت “اليكسيس أوهانيون”  ، الذى اقيم في مدينة نيو أورلينز الأمريكية، بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولزفافٍ فاخر، لا بُدّ من ارتداء ثوب زفاف يليق باليوم المميز  ، والحضور الهوليوودي، لذا اختارت سيرينا فُستانَ زفافٍ كلاسيكي  ، من علامة أليكساندر ماكوين، تميّز بنعومته  ، وبساطة تصميمه الخالي من التفاصيل، لكنها كسرت روتينه بوضع كاب شفاف على كتفيها  ، مزيّن بـالالاف من قطع الخرز الأبيض  ، والذي امتدّ طوله ليتطابق مع طول ذيل الفستان.

سيرينا وابنتها
سيرينا وابنتها

حضر الزفاف المُحضّر له باتقان أشهر نجوم هوليوود  ، وعلى رأسهم كل من كيم كارداشيان، بيونسيه، فينيس وليامز، ورئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية “أنا وينتور”.

ضيوف زفاف سيرينا من المشاهير
ضيوف زفاف سيرينا من المشاهير

أمّا نجمة الزفاف الفعلية  ، والتي تمّ تصنيفها كأصغر إشبينة، كانت “أليكسيس أولومبيا جونيور” طفلة سيرينا أليكسيس ،  البالغة من العمر 11 شهراً، حيث ألبستها والدتها العروس فستان زفافٍ أبيض مُشابه لفستانها، كما أنّها شاركت في فعاليات الزفاف والتقطت الصور مع والديها العروسين.

 

شاهد أيضاً

سلامة قلبك .. فى ” البقدونس “

أثبتت دراسة أمريكية حديثة، أن الخضروات الورقية ـ وعلى رأسها البقدونس والسبانخ ـ ، غنية …