الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية / مشاهير ونجوم / صاحبة ” زغرودة ” المونديال .. تترشح للرئاسة

صاحبة ” زغرودة ” المونديال .. تترشح للرئاسة

الإعلامية منال أغا
الإعلامية منال أغا

قررت الإعلامية منال أغا، ترشحها للانتخابات الرئاسية المقررة العام الجاري ، وقالت “أغا”، خلال تقديمها برنامج “مع منال أغا” ، عبر فضائية “الحدث اليوم” : “أيها السادة والسيدات، شعب مصر العظيم، أنا قررت أرشح نفسي لرئاسة الجمهورية  ، خلال الأربع سنوات المقبلة، لأن نساء مصر  ، هن القوى المؤثرة بكافة المنعطفات السياسية  ، طوال الفترة الماضية”.

>> نرصد في التقرير التالي 4 مشاهد لـ”أغا” في مسيرتها الإعلامية:

  • – قص شعرها على الهواء : قَصت منال أغا شعرها على الهواء، خلال برنامجها “سمك لبن تمر هندي”، على فضائية “الحدث اليوم”، بعد العملية الإرهابية التي استهدفت قوات الشرطة في طريق الواحات.

وقالت “أغا”: “أنا زي كل ست مصرية صعيدية بتقص شعرها لحد ما تاخد تارها، أنا بقص شعري وبقول إن رجالتك يا مصر رجالة بمعنى الكلمة وستاتها رجالة واقفين في ظهر وكتف رجالة”.

وطالبت بمحاكمات عسكرية عاجلة وإعدامات فورية لكل من شارك أو خطط أو دبر في عمل إرهابي، وأضافت: “عايزين حق شهدائنا”.

  • – “زغرودة” التأهل للمونديال : بعد تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم في روسيا، احتفلت “أغا” بالتأهل بإطلاق “زغرودة” على الهواء.

وقالت: “عشت أصعب 7 دقائق في حياتي بعد هدف الكونغو، إلا أن محمد صلاح نجح في إحراز الهدف الثاني، الذي قاد مصر إلى المونديال”.

  • – روح كليوباترا : في شهر أكتوبر الماضي، تقمصت “أغا” شخصية كليوباترا، للتعليق على تقرير لقناة “روسيا اليوم” بعنوان “مدن الجحيم على النساء”.

وأشار التقرير إلى احتلال القاهرة المرتبة الأولى كأسوأ المدن في معاملة المرأة، فعلقت “أغا”: “التقرير يتطلب مني تحضير روح الملكة كليوباترا”، وارتدت زيًا شبيهًا بملابس ملكة مصر القديمة.

ووجهت رسالة إلى المرأة المصرية: “أنت لستِ عورة لكي يسترك أحد، ولستِ آلة للحمل والولادة، والمرأة ليست مضطهدة في بلادنا، ولا تكوني الطرف الأضعف، هل سمعتي عن رجل ترك عمله من أجل الزواج، لماذا تفعلين ذلك؟ أنت لم تُخلقي لتكوني تابعة لأحد، كوني دائمًا صاحبة فكرة تدافعين عنها”.

  • – العنف الأسري : في إحدى حلقات برنامجها “سمك لبن تمر هندي”، تحدثت “أغا” عن العنف الأسري، فقدمت البرنامج وعلى وجهها آثار الضرب والاعتداء الجسدي، وذكرت أن زوجها “لقنها علقة موت ولكمات شديدة”.

وقالت إن كثيرًا من السيدات المصريات يتعرضن لمثل هذا النوع من المعاملة من أزواجهن، قبل أن توضح أن المشهد لم يكن حقيقيًا، وأنها كانت تريد كشف سوء معاملة المرأة.

 

شاهد أيضاً

سلامة قلبك .. فى ” البقدونس “

أثبتت دراسة أمريكية حديثة، أن الخضروات الورقية ـ وعلى رأسها البقدونس والسبانخ ـ ، غنية …