السبت , 20 يناير 2018
الرئيسية / المزيد / ماذا دار بين توبا بيوكستون وأنجلينا جولى  .. في لوس أنجلوس؟

ماذا دار بين توبا بيوكستون وأنجلينا جولى  .. في لوس أنجلوس؟

توبا بيوكستون وأنجلينا جولى
توبا بيوكستون وأنجلينا جولى

التقت الممثلة التركية توبا بيوكستون ، بالنجمة العالمية  أنجلينا جولى  ، خلال مشاركتهما ، في مهرجان الأفلام الآسيوية الدولي ، المقام في لوس أنجلوس .. وجاء لقاء نجمة هووليود سفيرة النوايا الحسنة للاجئين في الأمم المتحدة إنجلينا جولي ،  بتوبا  ، سفيرة النوايا الحسنة في اليونسيف، خلال حفل استقبالٍ كبيرٍ على هامش المهرجان بعد عرض فيلم “أولاً أقتلوا أبي”  ، إخراج أنجلينا جولي.


ودار معظم حديثهما حول أدائهما المشترك لواجباتهما الإنسانية كسفيرتي نوايا حسنة دوليتين للاجئين والأطفال، ومشاريع المسؤولية الإجتماعية الملقاة على عاتقهما التي تؤديانها خاصةً المشاريع الإنسانية ذات الصلة بالأطفال اللاجئين المحرومين من الحياة الكريمة والأمان.


وكانت الفنانتان قد قامتا كل منهما بشكل منفصل، بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين في الأردن وتركيا، ولفتتا العالم إلى قضية اللاجئين الأطفال ومأساتهم وحاجتهم إلى المزيد من الدعم والمساعدة في الغذاء والتعليم.
كما تبادلتا الحديث جنباً إلى جنب حول شؤون السينما العالمية والتركية وحاجتهما لمزيد من الحرية الإبداعية ومشاريعهما الفنية القادمة.
وقد توطدت العلاقة بين النجمتين إلى صداقة جميلة طوال أيام المهرجان بعد اكتشافهما الكثير من القواسم المشتركة بينهما ومن أبرزها إهتمامهما الإنساني بقضية الأطفال اللاجئين حول العالم.

شاهد أيضاً

الصينيون .. يدمنون ” شم القطط ” .. بسبب ” العش الفارغ “

   كتبت ـ زينة الشرقاوى عللت وكالة الصين الرسمية للأخبار “شينخوا”، فى تقرير لها ، …