السبت , 16 ديسمبر 2017
الرئيسية / صحة ورشاقه / صور سيارة فولكس فاجن باسات الشكل الجديد 2015

صور سيارة فولكس فاجن باسات الشكل الجديد 2015

تتميز مجموعة شركات فولكس فاجن الالمانية بقدر من الاناقة في موديلاتها وعلو الجودة والاعتماد علي فخر من يقتني تلك السيارات فهي منافس بلا منازع لاي سيارة اخري تتواجد في اي سوق علي مستوي العالم .

كما ان جودة الصناعة وقوة الاداء مع عوامل السلامة التي توجد في سياراتها تعطيها مذاق خاص لمن يقتنيها لذلك تحقق اعلي مبيعات علي مستوي العالم. من اهم انتاجها سيارة فولكس فاجن باسات بجمبع اجبالها .

فقد حققت السيارة نجاحا غير مشهودا في جميع اسواق العالم ، فسيارة فولكس فاجن باسات تعني الثقة والاحتراف في التصمبم فهي سيارة عنوان لمن يقتنيها وحققت اعلي مبيعات في جميع اجيالها .

باسات من السيارات الصالون الفاخرة التي تتنافس مع مرسيدس الفئة C وبي ام دبليو الفئة الثالثة واودي A3. وقد ازاحت شركة فولكس فاجن الالمانية الستار عن سيارة باسات الشكل الجديد 2015 .

وتتميز هذه السيارة بمحرك قوي من طراز TSI الذي يوفر اقصي عزم مع اقل استهلاك للموتور وتصل قوته الي 180 حصان ، وتتوافر السيارة بشكلها الجديد ببعض التغيرات الخارجية مثل زيادة في طول السيارة عن الموديل السابق وجنوط 17 الومنيوم و فوانيس اضاءة led نهارية لمنظر جمالي رائع ومقدمة جريئة وعريضة يتخللها شبكة من النيكل كروم تتمتد حليها الي داخل فوانيس السيارة من الامام، وتزداد مساحات التخزين بداخلها ، كما تتوافر بفتحة سقغ بانورامي وشكل رياضي رائع .

صور فولكس فاجن باسات 2015 من الداخل

والان اليكم صور السيارة من الداخل :

وانتظروا قريبا نعلن لكم عن سعر بيع السيارة في مصر وفي المعارض الخارجية المختلفة

شاهد أيضاً

” الكانولا ” .. الدرع الواقى ..  ضد الشيخوخة

يعمل زيت الكانولا ، على تحسين صحة القلب ،  وخفض الكولسترول، وحماية الجلد، وزيادة مستوى …

اترك تعليقاً