الأحد , 24 يونيو 2018
الرئيسية / المزيد / مذكرات امرأة / اسعار سيارات هيونداي 2014 في مصر

اسعار سيارات هيونداي 2014 في مصر

ننشر لكم اسعار سيارات هيونداي 2014 في مصر حيث تمتاز هيونداي بشعبيتها المرتفعة جدا داخل الاسواق العربية وخاصة بمصر وكذلك تمتعت سيارات هيونداي بسمعة طيبة من خلال توافر قطع الغيار والصيانة الدورية من اوتو غبور وكيل سيارات هيونداي في مصر .

هيونداي فيرنا علي سبيل المثال كان لها النصيب الاكبر من السوق المصرية بسبب سعرها المنخفض للغاية وبساطة تصميمها وملائمتها الشديدة لاحتياجات المصريين خاصة وكذلك قلة المشكلات التى تحدث في السيارة ورواجها في الاسواق.

اما اذا تحدثنا عن معشوقة الجماهير هيونداي النترا فنحن نتحدث عن افضل تصميم خرج لسيارات العامة في 2013 والسيارة لاقت رواجا كبيرا في السوق المصرية حيث لم يتعد سعر الفئة الاولي منها في العام الماضي سعر 137 الف جنية مصري وكان سعر الفئة الاخيرة منها full options قد وصل الي 179 الف جنية ولم يتعد حاجز ال200 الف ولذلك كانت المنافسة شديدة بينها وبين باقي السيارات الكورية ذات السعر المرتفع.

ولا يمكننا ان نجهل السيارة اكسنت ار بي فهي سيارة عملية بقدر الكلمة تتمتع بمواصفات هائلة وسعر معقول وعملية جدا علي الطرق وتتحمل السفر الشاق كما تتمتع بتصميم جذاب يشبه كثيرا تصميم السيارة الرائعة هيونداي النترا.

سعر هيونداي 2014 في مصر

اما واننا بصدد عرض اسعار سيارات هيونداي 2014 في مصر الان وانتظروا قريبا اسعار سيارات 2015 علي موقع في مصر :

هيونداي النترا : 129 الف جنية

هيونداي فيرنا : 75 الف جنية

هيونداي فيلنستر : 155 الف جنية

هيونداي اكسنت : 130 الف جنية

هيونداي سوناتا : 400 الف جنية

هيونداي اي اكس 20 : 159 الف جنية

هيونداي اي 10 : 82 الف جنية

هيونداي اي اكس 35 : 202 الف جنية

هذة الاسعار تخص الفئة الاولي فقط من موديلات سيارات هيونداي 2014 ويرتفع السعر بالطبع عند شراء فئة اعلى وكذلك يرتفع السعر عند شراء السيارة من المعارض الخارجية لذلك ننصح بحجز السيارة من الوكيل مباشرة.

شاهد أيضاً

إبتسامة أمل .. فى ” العتمة “

  الحاجة التي تجعلنا نكتب، هي نفسها الحاجة التي تجعلنا نبكي، وما بين الكتابة والبكاء، …

اترك تعليقاً